استمرار مشاركة شركة تطوير التعليم القابضة في معرض GESS حيث يشهد إقبالاً كبيراً من الزوار

 

ختام فعاليات اليوم الثاني لشركة تطوير التعليم القابضة وشركاتها وانطلاق اليوم الثالث والاخير بجناح وزارة التعليم في معرض دبي العالمي لمستلزمات التعليم GESS 2020، باستقبال الزوار والمهتمين بمعرفة فرص الاستثمار في مجال التعليم العام والجامعي في المملكة.
اطلع معالي د.حسام زمان رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب على محتويات جناح الوزارة في المعرض، والمبادرات المقدمة ضمن رؤية المملكة 2030، وقد شهد جناح الوزارة إقبالاً كبيراً من الزوار والمهتمين؛ الذين أبدوا إعجابهم بالتقدم المميز الذي تشهده المملكة العربية السعودية في مجالات التعليم وتقنياته واستثماراته، والتواجد الفعال لوزارة التعليم في هذا المحفل العالمي، حيث يشارك في المعرض 550 جهة تعليمية عالمية من 92 دولة.
حيث استعرضت شركة تطوير التعليم القابضة من خلال مشاركتها في معرض دبي العالمي لمستلزمات التعليم، بأبرز المنتجات والفرص الاستثمارية في مجال التعليم.
قدّمت شركة تطوير التعليم القابضة وشركاتها في الجناح أبرز البرامج والمبادرات والمشاريع الناجحة التي حققتها في الفترة الأخيرة، والرؤى المستقبلية لخطتها لمواكبة التطور التعليمي والتقني في المدارس.
والجدير بالذكر أن مشاركة شركة تطوير التعليم القابضة وشركاتها التابعة (شركة تطوير للخدمات التعليمية، وشركة تطوير النقل التعليمي، وشركة تطوير للمباني، وشركة تطوير لتقنيات التعليم “تيتكو”) ضمن جناح الوزارة، بالإضافة إلى مشاركة مكتب تحقيق الرؤية بوزارة التعليم، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، والمكتبة الرقمية.