الرؤية والرسالة والقيم

رؤيتنا

تحقيق أعلى درجات الأثر للبيئة التعليمية في المملكة العربية السعودية

رسالتنا

احراز أقصى قدر من القيمة من خلال زيادة وتمكين محفظتنا من الأعمال التجارية، وإجراء الاستثمارات الاستراتيجية، وبناء شراكات قوية بين القطاعين العام والخاص. كما نوازن النجاح التجاري مع الأثر الإجتماعي و الإستدامة الإقتصادية

قيم شركة تطوير التعليم القابضة وثقافتها

الأساس السليم القوي لأي منشأة ينبع من إرساء دعائم قوية من القيم والممارسات العملية التي تعكس ثقافة مؤسساتية مبنية على الاحترافية لتحقيق الإنجاز بناءً على التوجه الإستراتيجي للشركة. ولذا فقد اتخذّت الشركة لها أربع قيم، وهي النزاهة والابتكار والاحترام والتميز، هي المرشد الأساس لأخلاقيات العمل في الشركة تطوير.

النزاهة

تعزيز الصدق والنزاهة و وتطبيق أعلى المعايير الأخلاقية التي يتحلى بها موظفونا في أنشطتهم وأعمالهم اليومية العلاقات مع الاخرين.

الاحترام

تعزيز الاحترام للذات، الآخرين، العملاء، بغرس عدد من السلوكيات التنظيمية كتقدير الآخرين وتشجيعهم والتعاون معهم، والتواصل البنّاء مع أصحاب المصلحة والآخذ بآرائهم، وتشجيع إبداء وجهات النظر المختلفة كإستراتيجية ثابتة في التفكير المبدع.

الابتكار

نسعى إلى تعزيز الابتكار وتطبيق أفكار جديدة بهدف تطوير العمل و التحلي بروح المبادرة لتحقيق النتائج المطلوبة وتبني ثقافة التغيير والسعي إلى التطوير.

التميز

التميز وتحسين الجودة ورفع مستوى الفعالية، وتبني التغيير بصفته فرصة لا عقبة، وإظهار المرونة في التعامل مع المعوقات، والتميز في الوصول إلى الأهداف واختيار المشاريع وتنفيذها.