تكريم شركة تطوير التعليم القابضة لمساهمتها في مبادرة التوجيه القيادي للكوادر النسائية : قيادات نسائية 2030

 

كُرمت شركة تطوير التعليم القابضة من قبل معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية م. أحمد  الراجحي لمشاركته في مبادرة التوجيه القيادي للكوادر النسائية “قيادات نسائية 2030″، والذي عقدته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية برعاية معالي الوزير  م.أحمد  الراجحي ، بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وبحضور معالي المديرة د. إيناس العيسى، وعدد من مسؤولي الوزارة وممثلي الشركات المشاركة في البرنامج. و تعتبر هذه المبادرة إحدى مبادرات برنامج التحول الوطني 2020 وتستهدف تدريب 1700 من النساء العاملات في القطاع الخاص والعام بالتدريب والتوجيه الشخصي ، بالتعاون مع المعهد العالمي للدراسات العاليا في إدارة الأعمال إنسياد (INSEAD).

وتهدف مبادرة التوجيه القيادي للكوادر النسائية “قيادات نسائية 2030 إلى المساهمة في التأهيل القيادي للنساء العاملات في القطاع الخاص وتمكين المرأة قيادياً لتهيئة أكبر عدد من القياديات السعوديات لقيادة شركات القطاع الخاص ولرفع الوعي بقيادة المرأة ونقل صورة دقيقة عن دعم الوزارة للطاقات النسائية، كما يهدف البرنامج إلى بناء شبكة علاقات مهنية بين المشاركات في البرنامج للدعم المهني وتقديم النصح والمشورة والتحفيز بما يضمن تطور مهني مستقبلي سريع وفعال للمشاركات.

وتأتي مشاركة شركة تطوير التعليم القابضة لهذه المبادرة إلتزاماً ببرنامج التحول الوطني ٢٠٢٠، الذي يهدف إلى دعم وتمكين المرأة وتوسيع مشاركتها في التنمية الاقتصادية وفي المجالات المختلفة ، وتعزيزًا لدورها الداعم للكفاءات السعودية وريادتها في مجال توطين الوظائف بما يتوافق مع أهداف رؤية 2030 والمساهمة في زيادة حصة المرأة في المناصب الإدارية بالتدريب والتوجيه القيادي للكوادر النسائية وتمكين المرأة في الخدمة المدنية وتعزيز دورها القيادي.