مركز تواصل

أعدّ المركز لتعزيز التواصل مع شرائح المستفيدين من خدمات وزارة التعليم كافة، من خلال توفير جميع وسائل التواصل المتاحة على مدار 24 ساعة. والقضاء على ازدواجية التواصل من خلال نظام موحد يديرها، يوفّر الشفافية ويعزّز العلاقة بين المستفيد والوزارة من خلال إتاحة تتبع الطلب عبر جميع القنوات، مع منحه حق الاعتراض على الحل المقدم. كما يقدّم المركز خدمة للطلاب والمغتربين من المبتعثين، وللنساء اللواتي يصعب عليهن التواصل المباشر مع الوزارة.ويُمَكِّن المركز جميع المستفيدين من خدمات وزارة التعليم من تقديم طلباتهم أو الإجابة عن استفساراتهم، وإبداء ملاحظاتهم ومقترحاتهم، وتلقي البلاغات في حال حدوث حادث، يُدار من خلال نظام موحّد لإدارة علاقات العملاء عبـر عدة قنوات الاتصال الهاتفي على مركز الاتصال ذي الرقم الموحد، وصفحة على الإنترنت، وتطبيق على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والبريد الإلكتروني، ورصد ما يذكر في وسائل التواصل الاجتماعي (Twitter, Facebook ، وغيرها). ويتيح كذلك متابعتها عبـر بوابة الخدمة، أو إرسال رسائل الإشعار عن طريق البريد الإلكتروني والجوال إلى المستفيد، مع إمكانية تتبع الطلب.

معلومات المشروع